نتحدث عن «خطيئة الصملة»، ومتى يكون تمسّكنا بطموحاتنا قرارًا خاطئًا. ما سبب بقائنا حين يتحتّم علينا الرحيل؟ والأهم، متى وكيف نتخلّى عن طموحاتنا؟ لا يختلف أحد على أن الإصرار من القيَم النبيلة التي تفسّر نجاح كثير من البشر، ولكنْ هناك جانب آخر قد يكون مُظلمًا.











